فاندرلي : سأعود قريبا لتعويض ما فاتنى

«2012-08-15 »

«عدد مرات القراءة :4455»

فاندرلي : سأعود قريبا لتعويض ما فاتنى
موقع العربي

تواجد المحترف البرازيلي فاندرلي سانتوس جونيور ( فاندرلي ) مهاجم الفريق العرباوي فى تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء بعد ان قارب على الشفاء من الاصابة التي لحقت به مع بداية الموسم الماضي , حيث شارك فاندرلي مع الفريق فى البطولة التنشيطية لبداية العام المنصرم والتي توج الفريق العرباوي بكأسها للمرة الثانية على التوالي والسادسة فى تاريخ النادي .

ومع انطلاق دورى النجوم اصيب فاندرلي بالرباط الصليبي فى مباراته مع الاهلي فى اولى مباريات الدورى , مما اثر كثيرا على انطلاقة الفريق فى الدورى العام الماضي .

و يرتبط فاندرلي مع النادي العربي بعقد لمدة ثلاثة سنوات تبقي منه موسمين .

وأكد اللاعب استعداده للمشاركة مع الفريق من الان حيث انه انها برنامجه التأهيلي وقام بأداء الاختبارات اللازمة لتأكد من شفائه بنسبة 100% ومنتظر فقط خطاب من مستشفي الطب الرياضي اسبيتار من اجل الانضمام لتدريبات الاحلام.

وقال فاندرلي فى تصريح لموقع النادي : سأكون مع الفريق فى معسكرة بألمانيا ومستعد لانطلاقة جديدة مع العربي وحريص على تعويض ما فأتني .

وتابع اشتقت كثر للكرة ولزملائي فى الملعب وأتوق للعودة من جديد وسأبذل كثرا جهدي من اجل عودة العربي لمنصات التتويج من جديد, وأقول لزملائي من الافضل نسيان الماضي من اجل ايجاد الحاضر ولكل فريق كبوه ولكن سرعان ما يستفيق ويقف من جديد.



0