فيصل خليل: أتمنى تحقيق بطولة مع الفهود

«2012-08-13 »

«عدد مرات القراءة :5287»

بواسطة :عزالدين جادالله

فيصل خليل: أتمنى تحقيق بطولة مع الفهود
البيان

أكد فيصل خليل لاعب النادي الأهلي المنتقل إلى صفوف الوصل أنه يتمنى تحقيق بطولة مع الإمبراطور في مشواره مع الفريق الموسم المقبل، مبدياً سعادته بالتوقيع للأصفر، وأشاد فيصل خليل بالقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الوصل، مؤكداً على سعيه لرسم البسمة على شفاه محبي الفهود.

ووقع اللاعب الدولي لاعب النادي الأهلي العقد الرسمي لينضم لفريق الوصل موسم 2012 - 2013، لموسم واحد على سبيل الإعارة. شهد توقيع العقد سويدان النابودة رئيس لجنة الكرة بنادي الوصل عضو مجلس الإدارة واسماعيل راشد مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ونفى نادي الوصل أن تكون صفقة فيصل خليل تبادلية بين إدارة النادي الأهلي وإدارة نادي الوصل بحارس الفهود الموقوف ماجد ناصر، مؤكداً على أن ما تردد بهذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن عقد فيصل خليل قائماً بذاته، ولاتربطه علاقة بماجد ناصر.

وتعتبر صفقة فيصل خليل هي الرابعة للوصل على صعيد اللاعبين المواطنين حيث تعاقد في وقت سابق مع محمد يعقوب مدافع عجمان، وعلي عباس لاعب نادي الجزيرة والنصر سابقاً، والحارس السابق لنادي الوصل محمد حسين، كما جدد عقد لاعب خط الوسط خليفة عبد الله، والمدافع جابر أسد، وحسن علي إبراهيم.



0