البريطانية ستانفورد تحرز لقب بطولة العالم للثلاثي في لندن

«2013-09-14 »

«عدد مرات القراءة :3341»

البريطانية ستانفورد تحرز لقب بطولة العالم للثلاثي في لندن
وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

توجت البريطانية نون ستانفورد بلقب بطولة العالم للثلاثي عقب تجاوزها عقوبة لمدة 15 ثانية لتفوز بنهائي البطولة التي اقيمت في لندن اليوم السبت.

وعوقبت الرياضية القادمة من ويلز والبالغة من العمر 24 عاما والتي جاءت في المركز الثالث في الترتيب العام في بداية المنافسات بسبب عدم وضعها ملابسها الخاصة بمنافسات السباحة في السلة المخصصة لذلك خلال فترة التغيير ما بين مرحلتي السباحة والدراجات.

إلا أن ستانفورد التي فازت بلقب بطولة العالم تحت 23 عاما العام الماضي تعافت بشكل رائع في مرحلة العدو لتفوز بزمن بلغ ساعتين ودقيقة واحدة و32 ثانية وهو ما دفعها لقمة الترتيب برصيد 4220 نقطة.

وقالت ستانفورد التي باتت اول امرأة تتوج بلقب بطولة العالم في العالم التالي مباشرة لفوزها بلقب تحت 23 عاما "الفوز ببطولة العالم امر غاية في الروعة. لم استوعب الامر بعد."

واضافت "حاولت ان استوعب ما حدث الا انني عندما اخذت خمس دقائق للتفكير في الامر شعرت بسعادة بالغة."

وتابعت "لا اصدق ان هذا حدث بالفعل ولا اجد الكلمات التي اعبر بها. كل الجهود الكبيرة التي بذلتها على مدار العام الماضي اثمرت."

واحتلت البريطانية جودي ستيمبسون المركز الثاني في الترتيب العام عقب حلولها في المركز الرابع في المنافسات التي اقيمت في هايد بارك بلندن فيما نالت الالمانية ان هاوج المركز الثالث.

وفصلت 13 نقطة بين اول ثلاث متسابقات في الترتيب العام قبل السباق الذي اقيم اليوم السبت حيث كانت الامريكية جوين يورجنسن تتفوق على هاوج وستانفورد.



0